جوجل Adsense - أسهل الأموال لكسب عبر الإنترنت؟

 جوجل Adsense - أسهل الأموال لكسب عبر الإنترنت؟

جوجل Adsense - أسهل الأموال لكسب عبر الإنترنت؟
 جوجل Adsense - أسهل الأموال لكسب عبر الإنترنت؟


خلال الأشهر القليلة الماضية ، سيطر Google Adsense على منتديات الإنترنت والمناقشات والرسائل الإخبارية. 


ولهذا هناك بالفعل قصص عن الثروات الرائعة التي يمكن جنيها والملايين من قبل أولئك الذين يعملون من المنزل فقط. 


كما يبدو أن Google Adsense قد سيطر بالفعل على أعمال التسويق عبر الإنترنت ويعتبر الآن أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت.


مفتاح النجاح مع Adsense هو وضع الإعلانات على الصفحات التي تحصل على عدد كبير من الزيارات للكلمات الرئيسية عالية الطلب كلما ارتفعت تكلفة النقرة للمعلن ، زاد ما ستحصل عليه مقابل كل نقرة من موقعك. 


من الواضح أنه لا يستحق استهداف الكلمات الرئيسية منخفضة التكلفة للنقرة ووضعها على الصفحات التي لا تحصل على زيارات.


مع كل الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت والنقر كل يوم ، فلا عجب أن Google Adsense أصبح نجاحًا فوريًا.


بالنسبة لبعض المبتدئين في هذا السوق ، سيكون بمثابة ضربة لفخرهم لمعرفة أن صفحتهم الرئيسية مدفونة في مكان ما بين الإعلانات الصغيرة التي تروج لخدمات الآخرين. 


ولكن بعد ذلك عندما تخطر ببالهم فكرة أنهم يكسبون المزيد من الأموال بهذه الطريقة ، تختفي كل الشكوك والتشكيك.


  • هناك عاملان رئيسيان وذكيان يتعلم بعض مشرفي المواقع والناشرين الناجحين الجمع بينهما لكسب المال بشكل أسهل باستخدام Adsense.


1. استهداف صفحات ذات حركة مرور عالية على موقع الويب الخاص بك. إذا قمت بمراجعة سجلاتك ، فستجد أن العديد من زوارك يستفيدون من موارد التسويق التابعة المجانية والكتب الإلكترونية التي تقدمها على موقعك. 


بعبارة بسيطة ، تعمل إعلاناتك بفعالية وتولد المزيد من النقرات. هذا يعني أيضًا المزيد من المال بالنسبة لك.


2. وضع روابط Adsense على الصفحات التي تنتج القليل من الأرباح أو التي لا تحقق ربحًا. من خلال وضع Adsense على صفحة موارد مجانية ، ستقلل من عدد العملاء المحتملين الذين فقدوا في مواقع أخرى. صعب ولكنه فعال رغم ذلك.


عندما تعلمت العمل بفعالية ، فإن هذين العاملين هما في الواقع مصدر جيد لإنتاج الحد الأدنى من الدخل من صفحة ذات عدد زيارات كبير. 


يستخدم الكثير من الأشخاص هذه الإستراتيجية لكسب بعض الأموال الإضافية باستخدام Adsense. 


هذا أيضًا مفيد بشكل خاص للمواقع الإعلامية التي تركز جهودها على تقديم محتوى للزائرين بدون روابط تابعة. الآن يمكنهم الحصول على عائد نقدي على خدماتهم.


مع العديد من التقنيات التي يتعلمها الأشخاص الآن حول كيفية جني الأموال بالطريقة السهلة باستخدام Adsense ، فلا عجب أن تبذل Google كل ما في وسعها لتحديث وتلميع Adsense من أجل الحفاظ على صورتها الجيدة.


إن إمكانية إضافة مستوى ثانٍ في Adsense ليست مستحيلة الآن بعد أن قضى جميع الأشخاص وقتًا أطول في Adsense والمزيد من الانخراط في هذا النوع من التسويق ، فلا شك أنه لا يزال هناك الكثير من التحسين الذي يتعين القيام به. 


تخيل الابتسامات على وجوه مشرفي المواقع والناشرين في جميع أنحاء العالم إذا قاموا بالتسجيل كشركة فرعية وضاعفوا أو حتى ثلاثة أضعاف المبلغ الذي يكسبونه بالفعل.


ميزة كسب المال المفيدة بشكل خاص والمتوفرة مع Adsense الآن هي القدرة على تصفية ما يصل إلى 200 عنوان URL. 


يمنح هذا مشرفي المواقع خيار حظر العروض ذات القيمة المنخفضة من صفحاتهم وكذلك المنافسين من مواقعهم على الويب. يتحدث عن أخذ ما هو مفيد فقط والتخلي عن تلك التي تبدو "عديمة الفائدة".


مع Google Adsense ، الاحتمالات لا حدود لها. ومع ذلك ، هناك أيضًا فرصة أن يستفيد شخص ما من عملية الأموال السهلة التي يقوم بها هذا التسويق عبر الإنترنت. 


إذا فكرت في الأمر أكثر من ذلك ، فإن هذه العوامل السلبية يمكن أن تجبر Google على الانهيار وسحق Adsense في هذه العملية. 


إذا حدث ذلك ، فسيتعين على الناس العودة إلى الطرق القديمة للتسويق عبر الإنترنت التي لا تكسب المال عبر الإنترنت بسهولة مثل Adsense.


في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، فإن Google Adsense موجود لتبقى. طالما أن هناك أشخاصًا يرغبون في كسب بعض المال السهل عبر الإنترنت فقط باستخدام مواهبهم ، فإن المستقبل يبدو جيدًا. 


بالإضافة إلى جميع الإرشادات الصارمة التي تفرضها Google على Adsense ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم إرسال امتيازات Adsense إلى البريد العشوائي وحتى إلغائها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا لم تعد الفكرة العظيمة لموقع التدوين الإلكتروني كافية ؟

متجر Google Play 2023 اخر تحديث