لماذا لم تعد الفكرة العظيمة لموقع التدوين الإلكتروني كافية ؟

 لماذا لم تعد الفكرة العظيمة لموقع التدوين الإلكتروني كافية ؟


اذا أنت أنشئ موقعًا جديدًا يستهدف المدونين أو سواء كنت تبحث عن إنشاء مدونتك الحالية الموقع الأكثر حصرية ، مفتاح البناء و الحفاظ على موقع يلفت الانتباه و اهتمام مجتمع المدونات هو العثور على تخصص. 


إذا كنت تستطيع سد حاجة فريدة بأي شكل من الأشكال موقع آخر ، سوف تكون قادرًا على إنشاء ملف القراء بين مستخدمي الإنترنت. 


بمجرد امتلاكك ابحث عن مكان مناسب ، لا يزال لديك الكثير لتفعله ، لكن العثور على مكانتك في عالم المدونات هو المكان المناسب لك.


يبدأ كل موقع إلكتروني رائع للتدوين بفكرة رائعة ، ولا يمكنك بناء موقع ويب ناجح يدوم

بدون واحد هناك العديد من المواقع الرائعة التي تشير المدونون اليوم ، المنافسة على الاهتمام

هذه التركيبة السكانية المتنامية شرسة. 


ليصنع موقع التدوين الذي يبرز عن البقية بحاجة إلى تقديم شيء لا يوجد به أي موقع آخر حاليًا

تقدم ، أو سيكون عليك أن تفعل الشيء نفسه كملف الموقع مشهور بالفعل ولكن بشكل أكثر إثارة للإعجاب أو طريقة قيمة.


طريقة لاكتشاف القالب المثالي لمدونتك موقع الويب مخصص للبحث في المواقع التي نجحت.

لقد استحوذت بالفعل على جمهور المدونات لتحديد ما إذا كان يمكنك تكييف بعض استراتيجياتك للمساعدة أنا أدرك رؤيتك. 


بالطبع ، ستحتاج أيضًا إلى إضافة أسلوب فريد يجعل مشروعك متميزًا من منافسيها. يتفق الكثير من الناس على أن الويب المواقع التي تقدم الأفضل في سوق اليوم هي المواقع التي أكثر شخصية.


الرجل الشرس يعتبر مستخدمو Blogger فئة سكانية يستجيب بقوة خاصة للشخصية ، لذا كن على علم كيف يمكنك أن تجعل موقعك فريدًا وجذابًا؟ الشعور بإعارة صوتك وحساسيتك لتصميم ومحتوى موقعك.


بمجرد أن يكون لديك فكرة رائعة لموقعك ، سيكون لديك لقد حددت مكانة خاصة تكون مجهزًا جيدًا لها املأ وخصص الموقع التالي الخطوة هي معرفة كيفية إيصال الخبر إلى المدونين. 


على المدى الطويل ، لا تكفي الفكرة الرائعة لدفعها إلى الأمام موقع بلوق الخاص بك إلى النجاح. سوف تحتاج إلى صياغة خطة تسويق ذكية وواقعية لـ اجذب القراء إلى موقعك. بمجرد الارتباط بـ Blogger.

المحتوى الرائع الخاص بك سيجعلهم يعودون ، لكنه كذلك أمر حيوي للحصول على تلك النظرة الأولى وإلا لن يكون لموقعك فرصة للتألق.


وإذا كانت الكتابة فنًا ، فإن التدوين هو طريقة لاستخدام الكلمات لإنشاء فن  هذا لأن الأشخاص المهتمين بالتدوين هم الأشخاص التقنيون الذين لديهم إحساسهم الخاص ، والذين يختارون بعناية الكلمات التي تصف مشاعرهم ومشاعرهم ورغباتهم ورغباتهم وكل شيء.


بشكل أساسي ، تم تقديم المدونات لأول مرة كمدونات ويب تشير إلى "ملف سجل الخادم" تم إنشاؤه عندما وصل تسجيل الويب إلى السوق الافتراضي. منذ نشأته في منتصف التسعينيات ، أدى تسجيل الويب إلى تشبع المجتمع الافتراضي تدريجياً ، مما جعل الإنترنت مصدرًا حيويًا لمزيد من المعلومات.


ومع ذلك ، مع تسجيل الويب ، لا تزال بحاجة إلى موقع ويب وأسماء نطاقات ، ولكن مع التدوين ، لا تحتاج إلى أي شيء أكثر من حساب مع موفري المدونات. في معظم الحالات ، تكون هذه الأنواع من المدونات مجانية.


مع بداية التدوين في هذه الصناعة ، أصبحت اليوميات الشخصية أرضية مشتركة للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا معروفين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فهي ليست مشهورة حرفيًا لأن هذا ليس هو الحال مع المشاهير أو المشاهير.


يتم إنشاء المدونات بشكل عام للاستخدام الشخصي. تمامًا مثل المذكرات ، يمكن للناس تدوين مغامراتهم اليومية ومشاعرهم وأي أفكار يريدون التعبير عنها عبر الإنترنت.


ومع ذلك ، مع ظهور الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، أصبحت المدونات تدريجيًا في دائرة الضوء من خلال توفير فرصة للشركات لزيادة إنتاجيتها عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي تكون فيه مدونات الأعمال في دائرة الضوء.


يتم إنشاء مدونات الأعمال بشكل أساسي للإعلان عن خدمات أو منتجات موقع ويب معين أو نشاط تجاري عبر الإنترنت من أجل زيادة المبيعات عبر الإنترنت.


علاوة على ذلك ، تعد مدونات الأعمال أيضًا وسيلة للترويج للأعمال التجارية بحيث يدرك القراء الآخرون وجود نشاط تجاري معين عبر الإنترنت. من خلال استخدام المدونات ، يمكن لرجال الأعمال أن يصنعوا اسمًا لأنفسهم في السوق الافتراضي بمقالات يمكن أن تكون مفيدة جدًا في حياة القارئ.


من هناك ، يمكنك كسب المال من التدوين ببساطة عن طريق الترويج له على موقع الويب الخاص بشركتك. يمكن القيام بذلك من خلال تقنية RSS.


لذلك إذا كنت تفكر في بدء مدونة ، سواء للعمل أو المتعة ، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في نشر مدونتك وتحويلها إلى واحدة من المدونات المثيرة للاهتمام على الإنترنت.


بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في نشر وانشاء مدونتك


1. فكر في جمهورك


حتى إذا كانت مدونتك شخصية بشكل عام ، فمن الأفضل أن تضع ما يدور في أذهان القراء. عليك أن تفكر في شيء قد يثير اهتمامهم.


بعد كل شيء ، لا تقتصر معظم أسباب التدوين بأي حال من الأحوال على دوافعك الشخصية. يحب معظمهم أن "يُسمع" (أو يقرأ) ويحب أن يُعرف بطريقة ما ، حتى ولو لدقيقة. لذلك ، من المهم جدًا توفير كتاب يمكن للجميع فهمه ، وليس بالضرورة أن يتمكن هؤلاء الأشخاص من التعرف عليه ، ولكن يمكنهم فهمه.


2. الصور تتحدث بصوت أعلى من ألف كلمة


لجعل مدونتك تستحق جهود تصفح القراء ، سيكون من الرائع وضع بعض الصور عليها. هذا لا يعني بالضرورة أن تضع صورة لنفسك. ستعمل أي صورة طالما أنها ليست خطيرة أو مسيئة لأي شخص يقرأ مدونتك.


3. إنشاء مدونات مفيدة وبناءة


حتى لو كنت حرًا في كتابة أي شيء تريد قوله للعالم ، فمن الأفضل إنشاء شيء يمكن أن يكون مفيدًا لقرائك.


بعد كل شيء ، من الأفضل أن تميل تكنولوجيا المعلومات لديك إلى توفير المعلومات بدلاً من الترفيه الخالص.


4. تجنب إنشاء مدونات متعددة الأوجه ومعقدة


للحصول على مدونات مثيرة للاهتمام ، حاول ألا تستخدم كلمات عالية الدقة وعالية الدقة. بعد كل شيء ، هذا ليس خطابًا أكاديميًا أو مناقشة تجريها ، لذلك من الأفضل التمسك بالحقائق البسيطة والمدونات القصيرة.


ضع في اعتبارك أن معظم الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت يقومون عمومًا بأكثر من مجرد مسح كل موقع إلكتروني للكلمة. لذلك ، من الأفضل إنشاء مدونات لا تصيب قرائك بالملل لمجرد أن لديك هذه المقالات الطويلة.


5. اجعلها تفاعلية


بقدر الإمكان ، وإذا سمحت قدرتك بذلك ، اجعل مدونتك تفاعلية. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع بعض مقاطع الفيديو أو الصوت على مدونتك.


يمكنك حتى وضع منطقة للتعليقات أو لبعض التعليقات. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على بعض الانطباعات أو ردود الفعل من الآخرين. من يدري ، يمكنك تكوين صداقات فقط من خلال جعلهم يشعرون بأنهم في موطنهم في مدونتك.


في الواقع ، لا يتم إنشاء المدونات لمجرد الاستمتاع بها. كما أن لها غرضها الخاص في عالم الإنترنت.

لذلك بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من حرفتهم ، من حيث الكتابة ، فإن التدوين هو أفضل طريقة للذهاب.


كما يقولون ، التدوين هو المصطلح المعاصر للأعمال والكتابة الإبداعية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جوجل Adsense - أسهل الأموال لكسب عبر الإنترنت؟

متجر Google Play 2023 اخر تحديث